المتاجر الإلكترونية, تطبيقات الجوال

رؤى تحسين الأجهزة المحمولة: اختبر، اختبر، اختبر

دقائق قراءة
لا توجد تعليقات

في أيار / مايو، سررت بالمشاركة في حلقة نقاش في مؤتمر Magento Imagine 2019. تمت دعوتي للمشاركة مع خمسة أعضاء آخرين من المشاركين في مبادرة Magento Mobile Optimization – مجتمع يسعى لفهم الفجوة بين معدلات تحويل الهاتف المحمول وسطح المكتب وسدها.

إذا لم تشارك في المبادرة، أشجعك على التسجيل فورًا. إنها ليست مهمة نظرية مع مجموعة من 150 شريحة للحضور ؛ إنها طريقة عملية لاختبار المفاهيم والحلول على موقع الجوال الخاص بك والتي يمكن أن تساعدك على إحداث تأثير إيجابي على معدلات التحويل ومتوسط ​​قيمة الطلب (AOV) والإيراد لكل زائر (RPV) والمقاييس الأخرى.

كيف تعمل مبادرة تحسين الهاتف المحمول؟

بصفتك تاجرًا ينضم إلى المبادرة، يتم تعيين خبير للعمل معك، وسيستفيد من منصة تحليلات المجتمع لمساعدتك في اختيار خمسة حلول تجعل من الأفضل اختبارها على موقع الجوال الخاص بك. بعد المرحلة التجريبية الأولية، هناك مكتبة تضم أكثر من 120 تجربة يمكنك الاستفادة منها لمتابعة التجربة وتحسينها إذا قررت البقاء جزءًا من مبادرة تحسين الأجهزة المحمولة.

إحصاءات من لوحة المناقشة

في Imagine 2019، أتيحت لي الفرصة لمناقشة تجربتنا في Something Digital، ومشاركة نتائج اختبارات العلاج التي أجريناها مع تجار التجارة الإلكترونية لدينا. فيما يلي لقطة من التجارب التي تمت مناقشتها على اللوحة لدينا:

إزالة قائمة الأمنيات: + 5.62 ٪ رفع على RPV

تُعد قوائم الأماني وسيلة للحفاظ على تقدم العملاء في المنافسة عندما يكون المستهلك غير قادر أو غير راغب في اتخاذ قرار في تلك اللحظة. ولكن هل يجب أن تتضمن مواقع الهواتف المحمولة خيار حفظ المنتجات إلى قائمة الأمنيات؟ نتائج تجاربنا تشير إلى لا. في حالة استخدام الأجهزة المحمولة، يبدو أن قوائم الأماني تقدم للمتسوقين وسيلة للمماطلة مما يؤدي بهم إلى وضع عنصر في قائمة الأمنيات وعدم التفكير في الأمر مرة أخرى.

تؤدي إزالة ميزة “مفضلة” الخاصة بالجوال إلى تقليل الانحرافات غير الضرورية، لذلك يظل المتسوقون يركزون على الزر “إضافة إلى السلة” ويكملون عملية الشراء. تشير البيانات إلى أن إزالة قائمة الأمنيات من موقع جوال يمكن أن يعزز RPV بما يصل إلى 5.62٪

فوجئ جميع المشاركين بهذه النتيجة. قوائم الأماني هي ميزة التجارة الإلكترونية القياسية وهي مدمجة في منصة Magento الأساسية، مما يعني أن جميع مواقع Magento تأتي مع هذه الميزة عند الشراء. الافتراض هو أن كل عميل يريد أو يتوقع ميزة قائمة أمنياتك، ولكن نتائجنا الخاصة بالهاتف المحمول تشير إلى خلاف ذلك.

هناك استثناءات، بالطبع. من المحتمل أن يستخدم المستهلكون الذين يفكرون في عمليات الشراء الراقية، مثل الأقراط الماسية، قائمة الأمنيات. هذا أمر مفهوم، لأن المتسوق يريد التفكير في الأمور لفترة أطول قليلاً قبل إجراء عملية شراء كبيرة. قد يرغب المتسوقون أيضًا في مشاركة قائمة الأمنيات الخاصة بهم إذا طُلب منهم اختيار شيء بعيد ميلاده أو عيد الميلاد، على سبيل المثال.

إذا لم تكن متأكدًا من كيفية استخدام زائريك لقائمة الأمنيات الخاصة بك وخاصة على الأجهزة المحمولة، فقد حان الوقت لاختبار إزالتها ؛ يمكن أن يمثل 5.62٪ من إيرادات الهاتف المحمول دفعة لطيفة لعملك!

أضف PayPal Express Checkou إرتفاع: 8.72٪ في RPV

يكافئ التسوق عبر الإنترنت المتسوقين المتسرعين – إنه سهل الشراء! إن إضافة زر PayPal Express إلى صفحات تفاصيل المنتج (PDP) يجعل هذا الدافع أكثر إغراء من خلال تجنب المتسوق عبء إدخال عنوانه أو معلومات الدفع.

تقول الحكمة التقليدية أن السماح للزائرين بالشراء مباشرة من PDP هو وسيلة جيدة لخفض AOV الخاص بك. لماذا لا تشجع الناس على تصفح المزيد وملء عرباتهم؟ ومع ذلك، في هذه الحالة، الحكمة التقليدية خاطئة. يؤدي حقن PayPal Express في العربات الصغيرة إلى رفع RVP بنسبة صحية تبلغ 8.72٪.

العديد من مصممي الويب لا يشجع مديري المواقع على حقن طرق الدفع السريع في صفحات تفاصيل المنتج المنظمة والأنيقة. ومع ذلك، تظهر البيانات أن الأمر يستحق اختباره! قد لا تكون فكرة جيدة عن تقديم جميع خيارات الدفع على صفحة تفاصيل المنتج، ولكن ليس من الحكمة التخلص من جميع خيارات الدفع السريع أيضًا.

إزالة فتات الخبز: -7.09 ٪ تأثير على RPV!

على شاشة المحمول الصغيرة، يمكن أن تكون عوامل التشتت قاتلة للتحويل. الهدف هو القضاء على أكبر عدد ممكن من عوامل التشتت. كان هذا هو الافتراض وراء اختبار إزالة Breadcrumbs (عناصر التنقل التي تساعد المستخدم على معرفة مكان وجوده على موقع ويب أو تطبيق)، والتي تكون زائدة عن الحاجة في المواقع التي تتميز بفعالية التنقل.

ولكن ماذا تقول لنا البيانات؟ العملاء يحبونهم، ربما لأنهم يجدونهم مطمئنين بطريقة ما. في الواقع، في الحالات التي تمت فيها إزالة Breadcrumbs، انخفضت إيرادات الهاتف المحمول لكل زائر بنسبة 7.09٪.

تعتبر فتات الخبز من المهم جدًا بالنسبة إلى مُحسّنات محرّكات البحث، لذا فإن الاحتفاظ بها على حالها يفيد كل من العميل والتاجر.

زر الشراء العائم: -1.55 ٪ من تأثير RPV

أخيرًا، ناقشنا تجاربنا باستخدام زر الشراء العائم. تقول أفضل ممارسات التجارة المتنقلة أنه كلما قل عدد الحواجز التي تعترض الشراء، زاد احتمال قيام المتسوق بالتحويل.

يضيف زر الشراء العائم زرًا في أسفل الصفحة يطفو مع الزائر. في أي وقت، يمكن له / لها المضي قدما في الشراء. على الرغم من أنه يمكن القول أنه أكثر ملاءمة، إلا أن المتسوقين بدوا غير معجبين. بشكل عام، اخفض زر الشراء العائم معدل RPV المحمول بنسبة 1.55٪.

ومع ذلك، كشفت هذه التجربة عن وجود اتجاه مثير للاهتمام – حيث شهد 61٪ من التجار الذين لديهم زر شراء واحدًا فقط موجود على صفحة العربة رفعًا – يتفوقون على هؤلاء اللذين لديهم اثنين. بإختصار، قد يكون زر الشراء العائم قد ساعد في رفع المبيعات، ولكن فقط إذا لم يخلق فوضى فى الشاشة عن طريق إدخال زر متكرر ثانٍ.

بالطبع، -1.55٪ ليس خسارة كبيرة، وهذا مفيد. في جميع اختباراتنا، عانى التجار من التعزيزات بينما تعرض آخرون لخسائر عند اختبار نفس المعاملة.

نقاط الاستفادة من لوحة تحسين الهاتف المحمول

اختبر، اختبر، اختبر! لمجرد إزالة قائمة الأمنيات أو إضافة زر PayPal Express تم رفعRPV لمعظم المواقع، فهذا لا يعني أنه سوف يفعل نفس الشيء بالنسبة لك. اتفق الجميع على أن التجار يجب أن يختبروا كل علاج قبل تنفيذه بشكل دائم – وأن يواصلوا الاختبار في المستقبل لأن هناك العديد من المتغيرات التي يمكن أن تؤثر على مقاييس التحويل والإيرادات.

لحسن الحظ، تسعد مبادرة تحسين الأجهزة المحمولة بجعل جميع الاختبارات سهلة بالنسبة لك. نود في Something Digital العمل معك، إذا كنت مهتمًا باختبار أي من العلاجات، فيرجى الاتصال بنا!

حول كيتلين ميكيتا وشيء رقمي

Caitlin Mekita هي أخصائية حلول معتمدة ومديرة مشاركة استراتيجية لمجموعة المشاركة الاستراتيجية في Something Digital حيث تساعد العملاء على تنمية متاجر Magento والحفاظ عليها. تأتي Caitlin من خلفية إبداعية وهي شغوفة ببناء ميزة تنافسية من خلال تجربة العملاء. CEMekita | LinkedIn. Something Digital هي وكالة تفاعلية مقرها في مدينة نيويورك ولها مكاتب إضافية في ويست بالم بيتش ولوس أنجلوس وسياتل. نحن وكالة كاملة الخدمات تقوم بكل شيء بدءًا من الاكتشاف والتصميم والتطوير والنشر والصيانة المستمرة والتسويق الرقمي والبريد الإلكتروني من خلال مواقع التجارة الإلكترونية. شيء رقمي | SomethingDigitl | LinkedIn

هناك المزيد للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

القائمة