باقات ادارة السوشيال ميديا
أسعار إدارة حسابات التواصل الاجتماعي
باقة متكاملة لإدارة حسابات السوشيال ميديا والتسويق الإلكتروني
إذا لم تضع استراتيجية تسويق رقمي لشركتك بعد، فقد حان الوقت لإنشائها
الباقة البرونزية
إدارة محتوى منصات التواصل الاجتماعي لعدد ٣ منصات
4,900 ريال
/شهر
سنظهر عملك بشكل إبداعي
القيمة الأفضل
الباقة الفضية
إدارة محتوى منصات التواصل الاجتماعي لعدد ٣ منصات بالإضافة لإدارة إعلانات جوجل أو خرائط جوجل للأعمال
8,800 ريال
/شهر
سنظهر عملك بشكل إبداعي
الباقة الذهبية
إدارة محتوى منصات التواصل الاجتماعي لعدد ٤ منصات بالإضافة لإدارة إعلانات جوجل و خرائط جوجل للأعمال
11,700 ريال
/شهر
سنظهر عملك بشكل إبداعي
الباقة البلاتنيوم
إدارة محتوى منصات التواصل الاجتماعي لعدد ٦ منصات بالإضافة لإدارة إعلانات جوجل و خرائط جوجل للأعمال
14,600 ريال
/شهر
سنظهر عملك بشكل إبداعي
إدارة الحملات الإعلانية
باقة انطلق
نعرف كيف ندير الإعلانات المدفوعة لكسب عملاء جدد من خلال خبرة ومهارة فريقنا
يبدا من
3,000 ريال
/شهر
يمكن توزيعها علي منصتين
إدارة الحملات الإعلانية
باقة تفاعل
نعرف كيف ندير الإعلانات المدفوعة لكسب عملاء جدد من خلال خبرة ومهارة فريقنا
يبدا من
6,000 ريال
/شهر
يمكن توزيعها علي 3 منصات
إدارة الحملات الإعلانية
باقة انتشر
نعرف كيف ندير الإعلانات المدفوعة لكسب عملاء جدد من خلال خبرة ومهارة فريقنا
يبدا من
12,000 ريال
/شهر
يمكن توزيعها علي 4 منصات
إدارة الحملات الإعلانية
باقة الوصول
نعرف كيف ندير الإعلانات المدفوعة لكسب عملاء جدد من خلال خبرة ومهارة فريقنا
يبدا من
20,000 ريال
/شهر
يمكن توزيعها علي جميع المنصات
الإدارة الأمثل
أهم خدمات إدارة حسابات التواصل الاجتماعي:-
2- المحتوى الإبداعي.
3- عمل الفيديوهات الدعائية.
4- تحليل المنافسين.
5- البحث.
6- استراتيجية وإدارة الإعلانات المدفوعة
7- النشر المجدول.
8- التفاعل مع العملاء والرد السريع.
9- تحسين ظهور الصفحات و المجموعه.

هل تبحث عن أفضل شركة إدارة حسابات التواصل الاجتماعي في السعودية؟
احصل الأن على عرض سعر، بإمكانك تفصيل باقة شهرية حسب احتياجك
الأسئلة الشائعة حول إدارة منصات التواصل الإجتماعي للشركات
تستهدف مواقع التواصل الاجتماعي زيادة الوعي بالعلامة التجارية والذي تسعى إليه العديد من الشركات سواء كانت الصغيرة أو الكبيرة، حيث تسمح من خلالها بعرض قصة كل شركة وما تقدمه من خدمات وإنجازات في مجالها
تساعد وسائل الإعلام الاجتماعي في إدارة السمعة الإلكترونية للشركات وتعد جزء مهم من الاستراتيجية التسويقية، حيث تسهم بشكل فعال في التعامل مع تعليقات العملاء و شكاواهم، كما تسهم في الحد من السلبية التي تنتشر في الانترنت والسيطرة عليها قبل أن تضرر سمعة الشركة.
وسائل التواصل الاجتماعي هي عالم افتراضي يشارك فيه الناس آرائهم ومعلوماتهم وأفكارهم حول مواضيع مختلفة. سهلت منصات التواصل الاجتماعي تواصل الأصدقاء والأقارب مع بعضهم البعض ، وهنا جاء دور رجال الأعمال ، حيث استفادوا من تجمع هذا الجمهور الكبير وبدأوا في الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم ، وإليكم مزايا استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.
السؤال هنا ، كيف نستخدم السوشيال ميديا في أعمالنا ، أو بعبارة أخرى ، ماذا يمكنك أن تفعل بالسوشيال ميديا في الأعمال التجارية؟
1- زيادة الوعي بالعلامة التجارية
من الصعب الاعتماد على وسائل التسويق التقليدية لترسيخ صورة ذهنية محددة عن العلامة التجارية الخاصة بمشروعك، فقد يحتاج منك ذلك إنفاق كثير من الأموال، مع عدم إمكانية ضمان النتيجة لأن وسائل التسويق التقليدية لا تملك آلية محددة لقياس وصولك إلى الجمهور المستهدف، وهنا يأتي دور السوشيال ميديا، فمن ضمن مميزات وسائل التواصل الاجتماعي أنها واحدة من أكثر وسائل التسويق الرقمي فعالية من حيث التكلفة المستخدمة في نشر المحتوى وزيادة ظهور أعمالك، وزيادة التعرف على علامتك التجارية بشكل كبير لأنك ستشارك مع جمهور واسع من المستهلكين دون الحاجة لإنفاق الكثير من الأموال.
2- ارتفاع معدلات تحويل العملاء
كل منشور أو صورة أو مقطع فيديو أو تعليق قد يؤدي بالمشاهدين إلى زيارة موقع الويب الخاص بشركتك وزيادة عدد الزيارات، يتيح التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي لشركتك إعطاء انطباع إيجابي لعملائك وتحويلهم من مجرد عملاء محتملين إلى عملاء حقيقيين. عندما يكون وجودك على السوشيال ميديا تفاعلي من خلال نشر المحتوى والتعليق ومشاركته على السوشيال ميديا فإنها تجسد مايسمى بالـ ” بالعلامة التجارية “.
فكلما زاد انطباعك الإيجابي لدى العميل المحتمل، كلما زادت مصداقيتك لديه وزاد احتمال تفكيره في أعمالك عند الحاجة إلى منتجك/ خدمتك.
3- إرضاء العملاء
وسائل التواصل الاجتماعي هي عبارة عن منصة للتواصل. يقدّر العملاء معرفة أنه عند نشر تعليقاتهم على صفحتك، سوف يتلقون رد مخصص لهم مما يجعلهم يشعرون باهتمامك باحتياجاتهم، خاصة في حالة وجود سؤال أو شكوى. فإن من أهم مميزات وسائل التواصل الاجتماعي أنها تسمح لك بمعالجة الأمور بسهولة من خلال تواصلك الشخصي مع العملاء.
4- ولاء العملاء للعلامة التجارية
أحد أهم الأهداف الرئيسية لجميع الشركات هو شعور عملائهم بالولاء للعلامة التجارية، بمتابعتك للعملاء واهتمامك بتلبية احتياجاتهم من خلال التعرف على ردود أفعالهم وتعليقاتهم، يزيد شعور العملاء بالولاء والإخلاص تجاه العلامة التجارية الخاصة بك، ويثقون بك.
5- التكلفة
السوشيال ميديا والتسويق الالكتروني بشكل عام هو الجزء الأكثر فعالية من حيث التكلفة، حيث أنه لا يحتاج إلى وجود رأس مال كبير، فإنشاء حساب على جميع منصات التواصل الاجتماعي يكون بالمجان، وحتى عند الحاجة إلى اللجوء للإعلانات المدفوعة فتكون التكلفة قليلة مقارنة بأساليب التسويق التقليدية. وبالتالي فإن السوشيال ميديا لا تحتاج إلى مال بقدر احتياجها إلى القدرة على إدارة هذه المواقع بطريقة مبتكرة وفعالة.
6- توجيه المستهلك نحو المنتج
مواقع التواصل الاجتماعي هى وسيلة سهلة للعملاء المحتملين للتعبير عن اهتمامهم بأعمالك ومنتجاتك، ويعد أسلوب توجيه المستهلك نحو المنتج من أهم مميزات وسائل التواصل الاجتماعي بالنسبة للشركات، حيث أصبحت الآن تقدم أساليب إعلانية مصممة خصيصًا لجمع العملاء المحتملين وتوجيههم نحو منتجاتهم.
7- الوصول إلى جمهور كبير
تعد القدرة على الوصول إلى جمهور كبير إحدى المزايا الهائلة لمواقع السوشيال ميديا. يفتح الباب لعملك للعثور على المزيد من العملاء المحتملين الذين يريدون منتجاتك أو خدماتك. الملايين من الناس يستخدمون منصات التواصل الاجتماعي ، تقريبا العالم بأسره! هذه فرصة رائعة لإيصال خدمتك أو منتجك إلى أكبر عدد ممكن من الجماهير المهتمين بمجالك والذين يمكن أن تصل إليهم منتجاتك أو خدماتك أيضًا.
وفقًا لمركز بيو للأبحاث ، هذه هي النسب المئوية للبالغين في الولايات المتحدة الذين يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي عبر شبكة الإنترنت أو على الهاتف المحمول:
يوتيوب: 73٪
فيسبوك: 68٪
Instagram: 35٪
بينتيريست: 29٪
سناب شات: 27٪
لينكد إن: 25٪
تويتر: 24٪
أظهرت دراسة لشركة “هواوي” أن 98% من السعوديين يستخدمون الإنترنت، وأن83.68% من المستخدمين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي بشكل يومي، فيما يستخدم 23% من المستخدمين هذه المنصات بشكل أسبوعي.
وتشير بيانات “أستاتيكا” لعام 2021 إلى أن عدد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية يقترب من 23 مليون مستخدم،
وان بنسبة 99.8% من المستخدمين يستخدمون يوتيوب ,
وأن 91.8% من المستخدمين يستخدمون فيسبوك،
فيما يستخدم 72.6% منهم سناب شات،
و 71 % يستخدمون واتساب ,
و62.2% يستخدمون تويتر،
و47.6% يستخدمون إنستغرام،
و23.9% يستخدمون لينكد إن.
و كان لتطبيق التيك توك نصيب كبير من عدد المستخدمين فهو يعد الاحدث بينهم .
ومن المتوقع أن تستمر نسبة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في الارتفاع في السنوات القادمة في المملكة العربية السعودية، نظراً للانتشار المتزايد للهواتف الذكية وسهولة الوصول إلى الإنترنت.
لقد تخطينا الخطوة الأولى بمجرد وصولنا إلى الجماهير ، لكن هذا ليس كل شيء. خدمت مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الشركات من خلال توفير فرصة لمس آراء الجماهير في وقت قصير. يمكنك المناقشة معهم ودراسة احتياجاتهم. سيؤدي ذلك إلى تحسين أداء العمل بشكل كبير ، إلى جانب زيادة فرص البيع وزيادة العائد. لمجالك.
8- قم بقياس أدائك
أخيرًا وليس آخرًا ، تتمثل إحدى مزايا منصات التواصل الاجتماعي في القدرة على تقييم أدائك. عندما تقوم بتشغيل حملة تسويقية ، فأنت تريد معرفة كيفية أدائها. تعمل منصات الوسائط الاجتماعية على تسهيل تتبع حملتك لمعرفة ما إذا كنت تحصل على نتائج قيمة.
يمكنك تحديد عدد الأشخاص الذين يرون منشوراتك وتعليقاتك وإعجابك ومشاركتها والمزيد. إذا كنت تدير حملة إعلانية ، فيمكنك عرض المقاييس الخاصة بذلك أيضًا. سترى مقاييس مثل مرات الظهور والنقرات والتحويلات.
عندما يمكنك تقييم أداء إستراتيجية الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، يمكنك تحسينها وتحسينها لتحقيق نتائج أفضل.
يعد أثر مواقع التواصل الاجتماعي على التسويق له دور كبير في نجاح أي نشاط تجاري، فهو يساعد على كسب ثقة العملاء، وزيادة حجم المبيعات، وخلق التواصل ثنائي الاتجاه، كما يعزز العلامة التجارية في السوق، لذلك عليك التعامل مع أفضل شركة تسويق الكتروني مثل شركة حلول الإنترنت الرائدة في هذا المجال منذ عام 2008.
- يساعد على الترويج المثالي للسلع والمنتجات المختلفة بطريقة سريعة.
- تجنب استخدام الطرق التقليدية واستبدالها بوسائل التسويق الإلكترونية الحديثة.
- استمرار الحملات الإعلانية لكسب ثقة العملاء وتوطيد العلاقة بين العملاء والشركة.
- إمكانية دراسة السوق وتحليل المنافسين للوصول إلى الفئات المستهدفة بسهولة.
- زيادة عائد الاستثمار لكل نشاط تجاري وذلك عبر زيادة حجم المبيعات.
يتم التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام مجموعة من الممارسات والإجراءات التي تساهم في الوصول إلى الشريحة المستهدفة بشكل سريع، ومن ضمن الاستراتيجيات هي على النحو التالي:
- اختيار منصة التواصل المناسبة لطبيعة النشاط التجاري والتي يتم من خلالها استقطاب أكبر عدد من العملاء للشركة.
- معرفة الجمهور المستهدف من الأمور الضرورية التي تساعد في سهولة الترويج للمنتجات والخدمات حيث يتم تحديد من هم الجمهور المستهدف، الأعمار، النوع، والسلوك الشرائي وما هي الاهتمامات الخاصة بهم.
- تحديد الأهداف من التواجد على منصات التواصل الاجتماعي، هل بغرض زيادة العملاء، أم تعزيز الوعي بالعلامة التجارية، أم زيادة عائد الاستثمار.
- إنشاء استراتيجية المحتوى ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي، والتأكد من تقديم محتوى مميز يجذب الانتباه، والحرص على استخدام عناوين جذابة.
- تحليل المنافسين والتعرف على نقاط القوة والضعف وتحديد طريقة التواصل مع الفئات المستهدفة وما هو نوع المحتوى الذي يجذب الانتباه.
- قياس النتائج للتعرف على مدى تحقيق الأهداف التسويقية، والتي يمكن الاطلاع عليها وقياس مستوى نجاح الحملة التسويقية.
- زيادة عدد المتابعين في الشبكات الاجتماعية
- الادارة الصحيحة لصفحات وحملات شبكات التواصل الاجتماعي، طبقا لأفضل المعايير والممارسات
- ارشاد من خبير شبكات تواصل اجتماعي لتعريفك كيفية الاستفادة القصوى من شبكات التواصل الاجتماعي
ان كنت تريد خبيرا لتحديث الصفحات الخاصة بك في شبكات التواصل الاجتماعي بمحتوى جودته عالية والحصول على متابعين حقيقيين جدد، عندئذ يمكنك الاختيار بين باقات شبكات التواصل الاجتماعي.
اما ان كنت تريد أن تقوم بإعلانات مدفوعة في أي شبكة اجتماعية وأن تزيد من النتائج المرغوبة من استثمارك، فيمكنك حينها اختيار باقات الإعلان عبر شبكات التواصل الاجتماعي.
ان كنت تريد الجمع بين الاثنين، عندئذ يمكنك اختيار الخطط الخاصة و سيعمل خبراؤنا على تنفيذ باقة تتوافق مع أهداف عملك وميزانيته.
كيف تعمل؟
- اختر الباقة الأقرب لاحتياجاتك وميزانيتك.
- ارسل البيانات عبر الضغط على زر ابدأ اﻵن
- سيتواصل معك واحد من الخبراء في شبكات التواصل الاجتماعي لدينا وسنتناقش معك حول التفاصيل الدقيقة لتبدأ حملتك الدعائية.
ان لم تكن تعلم أي الباقات تتناسب مع عملك أكثر فلا داعي للقلق ، سيرشدك خبراء شبكات التواصل الاجتماعي لدينا لمساعدتك في اتخاذ القرار الأنسب لعملك. فقط اختر أي باقاتة، وتواصل معنا وسوف نتعامل مع الأمر.
- لإيجاد عملاء جدد
- لتشهر منتجاتك وخدماتك
- لاشهار علامتك التجارية وبناء الثقة فيها
- الإعلان عن عملك، منتجاتك وخدماتك
- انشاء مجتمع ومتابعين أوفياء
- تفيد تحسين ظهورك بنتائج بحث جوجل
-
التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي هو شكل من أشكال التسويق على الانترنت والذي يتضمن إنشاء ومشاركة المحتوى على شبكات التواصل الاجتماعي من أجل تحقيق أهداف العملية التسويقية والعلامة التجارية الخاصة بك.
يتضمن التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي أنشطة عديدة مثل نشر المحتوى النصي والمصور بالإضافة إلى مقاطع الفيديو وغيرها من أنواع المحتوى التي تجذب انتباه الجمهور وتحثه على التفاعل مع علامتك التجارية حتى تنتهي هذه المرحلة أخيرا إلى مرحلة الحصول على عميل مهتم، ويمكنك الحصول على نتائج أكثر في فترة أقل عن طريق إنشاء الحملات الإعلانية الممولة على شبكات التواصل الاجتماعي.

أصبح التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي عاملاً أساسيًا في بناء الوعي بالعلامة التجارية. تواجد نشاطك التجاري أيضًا يعطيك الفرصة لتكون أكثر وضوحًا وشفافية أمام عملائك حيث كان قديمًا يصعب على العملاء التواصل مع العلامات التجارية أو إبداء إعجابهم أو حتى استيائهم من المنتج أو الخدمة.
أصبحت شبكات التواصل الاجتماعي ذراع خدمة العملاء في العديد من الشركات حيث أصبح من السهل على الأشخاص توجيه مخاوفهم وردودهم إلى الشركات من خلال هذه الحسابات ويمكنهم أن يحصلوا على رد سريع في غضون 30 دقيقة أو نحو ذلك.
أصبح من السهل على الأنشطة التجارية إضافة قيمة لعملائهم من خلال التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي. فلم يعد الأمر مقتصر فقط على الترويج للمنتجات والخدمات بل أصبح أيضًا بإمكانهم نشر معلومات قيمة تفيد العملاء وفي نفس الوقت تكون ذات صلة بطبيعة النشاط التجاري، مما يزيد من ولاء العملاء للعلامة التجارية.