شركة دليل المشاعر

دراسة الحاله

دليل المشاعر هي وكالة دعاية وتسويق رائدة تقدم خدمات التسويق والدعايه في المملكة العربية السعودية.

التحديات

دليل المشاعر لديها فكرة لتقديم دليل خدمات الكتروني في مكة المكرمة والمدينة المنورة من حيث خدمات الفنادق والمباني السكنية وحافلات النقل والتموين والمعسكرات والتجهيزات وغيرها من الخدمات الهامة. بالإضافة إلى عمل إعلانات تسويقية من خلال هذا الدليل.

حلول الانترنت

أنشأت شركة حلول الانترنت منصة تطبيقات الجوال لتقديم دليل الخدمات بطريقة سهلة وسريعة عن طريق إضافة وظيفة البحث السريع في أي خدمة مبوبه يختارها المستخدم حيث تحدد موقع مستخدمي التطبيق القريبين بناءً على نظام مواقع ال GPS لتحديد الاماكن الخاصة بهم. ثم أيضًا إنشاء نظام إعلانات في التطبيق لبث الإعلانات وعرضها من خلال شاشات تطبيقات الجوال. تم نشر تطبيقات الجوال عبر الإنترنت على متجر Google play ومتجر Apple و تم دمج نظام خرائط Google في التطبيق لتحديد المواقع والاتجاهات ، بالإضافة إلى ربط نظام لإشعارات الرسائل الى المستخدمين لسهولة الإشعارات والتواصل.

لذلك ، نجح تطبيق الجوال لدليل الخدمات في مساعدة توجيه المستخدمين لاحتياجاتهم من الخدمات وكذلك السماح لمقدمي الخدمة بتسويق وتقديم خدماتهم في قائمة خدمات التطبيق لاكتساب المزيد من المستخدمين.

وفي الوقت نفسه ، قدمت شركة حلول الانترنت الدعم المطلوب من خلال فريقها ذو الخبرات العاليه الذي قام بتثبيت وتهيئة وتأمين بيئة خادم الاستضافة عبر الإنترنت وحسابات المتاجر على جوجل وابل بالإضافة إلى اتفاقية مستوى الخدمة الاحترافية بعد نشر المشروع لضمان أفضل أداء يومي لجميع جوانب تطبيقات الجوال و منصة الويب والاستضافه

تعتبر شركة حلول الانترنت افضل شركة تصميم موقع الكتروني حيث انها تعمل على توفير كافة رغبات العميل في الموقع الخاص به .