مشروع السعودية للتمويل

دراسة الحاله

تعتبر الشركة السعودية للتمويل (SFC) من أوائل الشركات التي أدركت الحاجة لتوفير التمويل الإسلامي في المملكة. ووفقاً لهذه النظرة والرؤية تأسست الشركة السعودية للتمويل في عام 1990 م، كواحدة من الشركات الرائدة في مجال تمويل الأفراد برأس مال بلغ عشر مليون ريال سعودي وبملكية كاملة لشركة أبناء عبدالله إبراهيم الخريف.

التحديات

تمتلك الشركة السعودية للتمويل (SFC) العديد من الفروع ولديها العديد من العملاء الذين يحتاجون إلى وجود منصة اونلاين بمظهر قوي وأمن وباحترافيه عاليه عبر الإنترنت بالإضافة إلى تقديم خدمات وحلول مالية إلكترونية لسوق الخدمات المالية الالكترونيه. علاوة على ذلك ، ضرورة التكامل والربط مع برامج تشغيل الأنظمة المالية الداخلية للمنشأة والفروع ونقاط الربط النهائية المطلوبة بطريقة آمنة وبأفضل أداء.

حلول الانترنت

واجهت شركة حلول الانترنت ( INTERNeT SOLUTIONS ) التحديات اللازمة في بناء منصة الخدمات المالية الإلكترونية لشركة السعودية للتمويل لتزويد السوق الإلكتروني بخدمات الحلول المالية الإسلامية للعملاء الجدد والعملاء الحاليين – على سبيل المثال ، يمكن لكل عميل التسجيل عبر منصة الإنترنت وطلب / حساب القرض المالي ودفع رسوم الخدمة إلكترونياً. حيث قامت شركة حلول بإنشاء المنصه بالتكامل والربط المطلوب مع برنامج النظام المالي الداخلي للمنشأة بين جميع فروع الشركة السعودية للتمويل. بالإضافة إلى ذلك ، تم بناء موقع تعريفى احترافي للغاية لتمثيل العلامة التجارية الكبيرة لشركة السعودية للتمويل عبر الانترنت واعداد الموقع للتسويق الالكترونى وتحسين محركات البحث.

أيضًا ، قامت شركة حلول الانترنت بتثبيت وتهيئة وتأمين بيئة خادم الاستضافة الداخلية في مقر شركة السعودية للتمويل لضمان افضل اداء وحمايه للبيانات.

القائمة