مستشفى النور التخصصي

دراسة الحاله

تم تأسيس مستشفى النور التخصصي بأمر من خادم الحرمين الشريفين كمستشفى للرعاية الصحية في عام 1403 هـ لخدمة المواطنين والمقيمين والحجاج للمدينة المقدسة والمنطقة المحيطة بها. وهو مستشفى حكومي تحت إشراف مديرية الشؤون الصحية في مكة المكرمة . ويقع في قلب المدينة بالقرب من المشاعر المقدسة (مزدلفة) وعلى مسافة 3.5 كيلومتر من المسجد الحرام.

 التحديات

مستشفى النور التخصصي هو اسم كبير في مدينة مكة المكرمة ويهدف إلى امتلاك هوية على الإنترنت لزيادة الوعي بخدماته وكذلك تقديم الخدمات الإلكترونية للمرضى والأطباء.

حلول الانترنت

عملت حلول الانترنت على بناء بوابة إلكترونية باستخدام تقنية منصة آمنة ومستقرة للغاية تتناسب مع كيان القطاع الطبي الحكومي “مستشفى النور التخصصي”. وفي الوقت نفسه ، ساعدنا في التكامل والربط مع النظام الداخلي الالكترونى للمستشفى لتنفيذ سير عمل الخدمات الإلكترونية المتطورة التي يتم توفيرها من خلال البوابة الإلكترونية الجديدة للمرضى والأطباء وحجوزات العيادات عبر الإنترنت. بالإضافة إلى توفير أقسام المعلومات المصنفة لمعلومات المستشفى وجهات الاتصال والأقسام الطبية والعيادات والأطباء والأخبار والأحداث والمقالات الطبية ومواعيد العيادات.

أيضًا ، أضافت حلول الانترنت لوحة تحكم إدارية لموظفي بوابة الويب لإدارة أقسام بوابة الويب لتحديث ومتابعة جميع المعلومات المقدمة في الواجهة الأمامية لبوابة الويب.

نجحت شركة حلول الانترنت  في تقديم مستشفى النور التخصصي بشكل احترافي مع تصميمات جذابة وتصفح سهل يتناسب مع تجربة المستخدم. أيضًا ، ساعدت في تنفيذ سير عمل الخدمات الإلكترونية بخطوات متعددة تبدأ ببوابة الويب بإرسال نماذج الخدمات من المستخدمين الى نظام المستشفى الداخلي الالكترونى الذي يعالج الطلب ثم العودة مرة أخرى إلى بوابة الويب لإظهار النتيجة للمستخدم.

وفي الوقت نفسه ، قدمت شركة حلول الانترنت الدعم المطلوب من خلال فريقها ذو الخبرات العاليه الذي قام بتثبيت وتهيئة وتأمين بيئة خادم الاستضافة عبر الإنترنت بالإضافة إلى اتفاقية مستوى الخدمة الاحترافية بعد نشر المشروع لضمان أفضل أداء يومي لجميع جوانب منصة الويب والاستضافة.

القائمة