سلسلة متاجر قزاز

سلسلة متاجر قزاز

بدأ تاريخ قزاز منذ عام 1942 ، أصبح السيد / حسين بكري قزاز الوكيل الأول في المملكة العربية السعودية لاستيراد العطور ، ثم توسع نطاق أعمال شركة قزاز لتشمل مستحضرات التجميل ، والساعات ، وأزرار القمصان ، والأقلام ، والهدايا ، والتحف ، منتجات الشعر ، والمنتجات الجلدية ، وغيرها من المنتجات الفاخرة.

ارتبط اسم Gazzaz بمجموعة واسعة من أكثر المنتجات شهرة ومميزة على مستوى العالم ، تعود تجربة Gazzaz التي لا مثيل لها إلى أكثر من 77 عامًا ، وهي أكبر شبكة للبيع بالتجزئة في هذا المجال وأكبر مجموعة متنوعة من ماركات الأزياء والجمال الفاخرة ، مما يجعل GAZZAZ الأكثر مثالية و البوابة المناسبة لسوق الموضة والجمال في المملكة العربية السعودية.

التحديات

مع الاسم الكبير لقزاز والتاريخ العريق لعلامتها التجارية التي ارتبطت بمجموعة ضخمة من المنتجات والعلامات التجارية العالمية أصبح هناك تحديًا كبيرًا لإنشاء متجر إلكتروني ذو مستوى رفيع ومتطور ليتناسب مع الاسم العريق للعلامه التجارية “قزاز”. علاوة على ذلك ، كان من الصعب إرضاء فريق إدارة قزاز بأي حلول الكترونيه احترافيه تقليدية على شبكة الانترنت لا ترقى إلى علامتهم التجارية العريقة واسمهم الكبير ولسلسلة متاجرهم المنتشره فى انحاء المملكه السعودية. بالاضافة الى الطلب الملح من جانبهم الى ايجاد حلول للربط والتكامل بين المتجر الإلكتروني الجديد وبرنامجهم الداخلى لإدارة موارد المنشأه ERP الذي يدير نقاط البيع المنتشرة على نطاق المملكه و للتحكم في مخزون المنتجات وقائمة الأسعار والمحاسبة والطلبات والمدفوعات … إلخ.

حلول الانترنت

ادركت و قررت شركة حلول الانترنت بناء المتجر الإلكتروني بأكبر واشهر منصة تجارة إلكترونية متقدمة في العالم. لذلك ، طورت شركة حلول الانترنت المتجر الإلكتروني مستخدمه منصة ماجينتو Magento  للتجارة الإلكترونية مع تعديلات مفصله ومخصوصه لاتمام عمليات الطلبات عبر الإنترنت والدفع الإلكتروني والشحن وطريقة عرض المنتجات لتلائم متطلبات شركة قزاز.
بالإضافة إلى الربط و التكامل المتطور بين المتجر الإلكتروني الجديد و برنامج قزاز الداخلي لادارة موارد المنشأة ERP ومزامنة المخزون والمنتجات وقائمة الأسعار والطلبات والمدفوعات والشحن.

أيضًا ، قامت شركة حلول الانترنت بتطوير واطلاق إصدارات تطبيق الجوال على منصة جوجل وابل (android / iphone) لمساعدة شركة قزاز بتسويق وبيع منتجاتها بسهولة وسرعة للعملاء الحاليين والجدد وفتح اسواق جديده.

وفي الوقت نفسه ، قدمت شركة حلول الانترنت الدعم المطلوب من خلال فريقها ذو الخبرات العاليه الذي قام بتثبيت وتهيئة وتأمين بيئة خادم الاستضافة عبر الإنترنت بالإضافة إلى اتفاقية مستوى الخدمة الاحترافية بعد نشر المشروع لضمان أفضل أداء يومي لجميع جوانب تطبيقات الهاتف المحمول و موقع الويب والاستضافه.

القائمة