دجاج رضوى

دجاج رضوى

دجاج رضوى هى الرائده للدجاج الفاخر في المملكة العربية السعودية. منذ عام 1979 حصدت رضوى نجاحاً وسمعة كبيرة من خلال توفير دجاج فائق الجودة لتحقق وتتفوق على أعلى المعايير العالمية في هذا المجال. ونحافظ في رضوى على البقاء في الطليعة في تربية وتصنيع وتوصيل الدجاج فائق الجودة باستخدام أحدث التكنولوجيات لنتمكن من ايصال منتجاتنا الفاخرة لزبائننا.

التحديات

كان دجاج رضوى يعاني من صعوبة توفير منتجات الدجاج الطازج لعملائه بطريقة سهلة وسريعة وفي الوقت نفسه كانت هناك فجوة بين طلبات المستهلكين وتوفير المنتجات السريع .. بسبب الطريقة اليدوية التقليدية في التعامل مع الطلبات. أيضًا ، تحتاج دجاج رضوى للوصول إلى المزيد من العملاء الجدد من خلال فتح اسواق جديدة لتقديم منتجات الدجاج الفائقة الجوده.

حلول الانترنت

حددت حلول الانترنت المشاكل التى عانت منها دجاج رضوى وعملت على ايجاد الحلول الالكترونيه الفعاله من خلال إنشائها تطبيقات الجوال ومنصة الويب التي تم نشرها عبر الإنترنت على متجر Google play ومتجر Apple Store والتي تعرض منتجات الدجاج بطريقة استخدام احترافى للعملاء حيث تم استخدام طريقة عرض وتصفح للمنتجات بسلاسه ومرونه واداء سريع سواء فى منصة الويب وتطبيقات الجوال مما سمح للعملاء بطلب دجاجهم الطازج على الفور من خلال منصة الويب أو تطبيقات الجوال من خلال 3 خطوات بسيطه. بدءًا من اختيار المنتجات ، وتعيين موقع التسليم على خريطة Google وتحديد اختيارات فترة التسليم المتاحة بالنظام والتي تم التحقق من صحتها بواسطة التطبيق من أجل التحقق من تغطية مناطق الشحن في الموقع وتوافر الشحن والتوصيل فى الفترات الزمنية المتاحه من أجل تنظيم عمليات التوصيل ومنع الطلبات الغير متطابقة مع النظام.

بعد ذلك يتم الانتهاء من الطلب عن طريق اختيار طريقة الدفع المناسبة. فى الناحية الاخرى ، تتلقى دجاج رضوى إخطارًا بطلبات العملاء على منصة الويب .. واجهة لوحة التحكم التي تم تطويرها خصيصًا لادارة نظام الطلبات والتوصيل من قبل دجاج رضوى حيث لوحة لإدارة تسليم الطلبات للسماح بإدارة أسطول التوصيل من افراد ووسائل النقل والعمليات الخاصة بذلك للتوصيل من نقاط البيع مباشرة إلى العملاء من خلال أسطول التوصيل واتباع النظام الالكترونى الجديد ومتابعة وتنفيذ الطلب وفقا لتفاصيل الطلب على تطبيقات الجوال ومنصة الويب. ولذلك اصبحت عمليات التوصيل و التسليم تتم في الوقت المناسب والمكان المناسب. لذلك ، نجح نظام تطبيقات الجوال في سد الفجوة بين طلبات المستهلكين وتلبية احتياجاتهم بالجوده المطلوبه وتخفيض تكلفة عمليات التوصيل للطلبات .

بالإضافة إلى ذلك ، عملت حلول الانترنت على التسويق الالكترونى على منصة الويب والتطبيقات حيث نفذت تحسينات محرك البحث SEO باستخدام رموز SEO القياسية لصفحات الويب والكلمات الدلالية والحبكات التسويقية وإنشاء محتوى معلوماتى مفيد للعملاء مثل ركن رضوى الذي تم انشائة  ليوفر وصفات طعام ومعلومات مفيدة عن الدجاج والمعلومات الصحية المتعلقة. بالإضافة إلى حملات التسويق الالكترونى الناجحة من خلال محرك بحث Google والقنوات الاجتماعية وخدمات الرسائل. كل ذلك ساهم فى تحقيق الانتشار والوصول السريع إلى عملاء جدد بالإضافة إلى انتشار واسع لمنتجات دجاج رضوى عبر الإنترنت.

وفي الوقت نفسه ، قدمت شركة حلول الانترنت الدعم المطلوب من خلال فريقها ذو الخبرات العاليه الذي قام بتثبيت وتهيئة وتأمين بيئة خادم الاستضافة عبر الإنترنت بالإضافة إلى اتفاقية مستوى الخدمة الاحترافية بعد نشر المشروع لضمان أفضل أداء يومي لجميع جوانب تطبيقات الجوال و منصة الويب والاستضافه.

القائمة