المتاجر الإلكترونية

تحسين معدل تحويل التجارة الإلكترونية 2019: أفضل الممارسات

دقائق قراءة
لا توجد تعليقات

إذا كان هناك يقين واحد بشأن بداية العام الجديد، فسيتمتع بتوقعات جديدة. من جانب الجميع، بدءًا من قادة الفكر إلى الشركات ، تنبأت التنبؤات المتعلقة بالأعمال عمومًا باتجاهات جديدة على وشك أن تصل إلى هذه الصناعة.

وعلى الرغم من أن الإمكانات التي يقدمونها قد تكون مثيرة ، إلا أن الحجم الهائل لهذه التنبؤات قد يكون هائلاً لمالك العمل العادي.

لتسهيل الأمور ، قمنا بتقليصها إلى أهم ثلاثة اتجاهات سيكون لها في النهاية أكبر تأثير على تحسين معدل تحويل التجارة الإلكترونية في عام 2019:

عملية دفع أكثر ذكاء
حلول تجربة تسوق شخصية
التجارة الصوتية

أفضل ممارسة # 1: عملية دفع أكثر ذكاء

سيشهد 2019 زيادة أكبر في عدد خيارات الدفع عبر الإنترنت المتاحة للمتسوقين. يتبع هذا الاتجاه زيادة طلب المستهلكين على الدفعات الاحتكاكية التي تضع المتسوقين في مقعد السائق عندما يتعلق الأمر باختيار طريقة الدفع. على هذا النحو ، من المتوقع أن تكتسب خيارات الدفع التي تتجاوز الموديلات التقليدية ، مثل المحافظ الرقمية والعملات المشفرة وأزرار الدفع الذكية ، حصة أكبر في السوق في العام المقبل.

تحل طرق الدفع المريحة والسريعة مثل PayPal و Google Pay و Apple Pay وما إلى ذلك محل بطاقات ائتمان وطريقة دفع طويلة ، وقد أظهرت زيادة كبيرة في معدلات التحويل.

يجب أن يستمر التجار في البحث عن طرق لتقليل الخطوات التي يتعين على المستهلكين اتخاذها لإتمام عملية الشراء. على سبيل المثال ، أدخلت PayPal تقنية دفع ذكية تلغي الحاجة إلى ملء صفحة الشراء. بالنماذج وخيارات الدفع. أظهر تبسيط عملية الشراء. أن له تأثيرات كبيرة على الإيرادات في تجارب تحسين الشراء. الأخيرة التي أجريت كجزء من مبادرة تحسين الأجهزة المحمولة.

أخيرًا ، يلجأ عدد متزايد من المستهلكين إلى العملة المشفرة لعمليات الشراء عبر الإنترنت الآمنة والمنخفضة التكلفة. يجب على تجار التجارة الإلكترونية إيلاء اهتمام وثيق للتطورات في التشفير والنظر في تنفيذ طرق دفع العملة المشفرة لتعزيز ولاء العملاء والأمن وزيادة التحويلات.

سوف ترتفع حلول معالجة الدفع الذكية التي توفر الراحة والأمان بشكل خاص إلى قمة خيارات الدفع في عام 2019. من المحتمل أن يشهد التجار الذين يدمجون هذه الحلول تحسينات في تحسين معدل تحويل التجارة الإلكترونية.

أفضل ممارسة # 2: حلول تجربة التسوق الشخصية

ستستمر المنافسة في التجارة الإلكترونية في الصعود في عام 2019. المزيد والمزيد ، تتطلع الشركات إلى تقنيات جديدة تعزز تجربة التسوق وتخصيصها لإبقائها في المقدمة.

أصبح المستهلكون الآن راسخين في مقعد السائق وسوف يتدفقون على (أو يتخلون) عن العلامات التجارية التي تفشل في تلبية الطلب على التخصيص.

لعام 2019 ، نوصي بدمج هذه التقنيات الثلاث لتعزيز التخصيص ، وفي نهاية المطاف تحسين معدل تحويل التجارة الإلكترونية الخاص بك.

الواقع المعزز والافتراضى: لم يعد المستهلكون على استعداد للشراء السلبي ، بل إنهم يريدون بشكل متزايد اختبار السلع قبل الشراء عبر الإنترنت. وبفضل الواقع المعزز والواقع الافتراضي (AR / VR) يمكنهم فعل ذلك. يمكن للتجار الذين يقدمون هذا الخيار أن يتطلعوا إلى كسب ثقة أكبر مع المشترين وتحويلهم في النهاية.

الذكاء الاصطناعي: تدمج العلامات التجارية في كل مكان تقنيات الذكاء الاصطناعي (AI) كوسيلة لزيادة تجربة المستهلك. ومع قربه من عاملين التسوق داخل المتجر ، تساعد هذه التقنيات (مثل chatbots) العلامات التجارية على الإجابة عن الأسئلة في الوقت الفعلي ، ومساعدتهم في اختيار المنتجات ، وأكثر من ذلك – وكل ذلك يؤدي إلى تحسين الخدمة الشخصية والتحويلات.

قم بترقية إمكانات منصة التجارة الإلكترونية لديك: أخيرًا ، وهذا أمر لا يحتاج إلى تفكير ، حافظ على تحديث نظام التجارة الإلكترونية الخاص بك. تأكد من أن نظام التجارة الإلكترونية لديك محدث حتى تتمكن من الاستفادة من أحدث الوظائف لتحسين التحويلات ، مثل أزرار الدفع الذكية وعمليات الشراء السريعة وتجزئة العملاء وتخصيصهم – فقط بعض أحدث الميزات الموجودة في Magento Commerce 2.3.

أفضل ممارسة # 3: التجارة الصوتية

لا تهيمن التجارة الصوتية على السوق بعد ، ولكنها فى طريقها إلى هناك. في الواقع ، وجدت دراسة حديثة أن 85 في المائة من المستطلعين كانوا مقتنعين بالشراء بناءً على توصية صوتية للمساعد الظاهري. وتتوقع comScore أن يكون حوالي 50 بالمائة من عمليات البحث معتمدة على الصوت بحلول عام 2020.

على هذا النحو ، من المحتمل أن يشهد التجار الذين يستحوذون على اتجاه الصوت زيادة في تحويلاتهم. ومع ذلك ، نظرًا لأن التجارة الصوتية ليست متطورة مثل المحافظات الرقمية ، فإن إجراء قفزة في الصوت بالكامل قد لا يكون ممكنًا لجميع التجار حتى الآن. لكن ما زالت فكرة جيدة أن تستعد. فيما يلي بعض الطرق:

تطوير وجود متجرك في التطبيقات الصوتية
تنفيذ استراتيجية تحسين نتائج البحث صوتيا
حدد العناصر الأكثر شيوعًا لمستخدمي التجارة الصوتية
تمكين الشراء عن طريق التطبيق الصوتي في متجرك

لمعرفة المزيد حول تطبيق التجارة الصوتية ، فضلاً عن أفضل الممارسات الأخرى لتحسين معدل تحويل التجارة الإلكترونية ، تأكد من تنزيل كتابنا الإلكتروني الكامل ، “كيف تنجح في التجارة الإلكترونية: 2019 الاتجاهات وأفضل الممارسات”.

هناك المزيد للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

القائمة