التواصل الاجتماعي يعتبر ظاهرة اجتماعية حديثة تعتمد على استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة لتمكين التفاعل والتبادل بين الأفراد والمجتمعات عبر الإنترنت و يلعب التواصل الاجتماعي دور هام جدا في عالم التسويق ، لذا إذا كنت تمتلك موقع يقدم خدمات معينة عليك التعرف على كيفية إدارة حسابات التواصل الاجتماعي لمساعدتك في نشر أهدافك وخدماتك إلى جميع المستخدمين .
الهدف من إدارة حسابات التواصل الاجتماعي يشمل العديد من الجوانب :
- بناء وتعزيز العلامة التجارية:
تعزيز وتعزيز هوية العلامة التجارية عبر منصات التواصل الاجتماعي لتحقيق تواجد قوي وإثراء تجربة المستخدم.
- تحسين التفاعل والمشاركة:
زيادة التفاعل مع المتابعين وتشجيع المشاركة من خلال نشر محتوى جذاب وفعّال.